منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

فيفي2 02-01-2008 03:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام والجميع بالف خير ا ن شاء الله تكون سنه سعيده علينا جميعاوسنه ملئه با الاخبار الحلوه اللهم امين

mashamesho 02-01-2008 05:27 AM

زهور الدعاء الف حمد لله علي سلامتك يا رب تكوني بخير
فراشه هادئه حبيبتي لا تقلقي من المغص واشربي نعناع بس خليه دافي شويه مش ساخن قوي زي ما قالت اختنا حلمي قريب ولالالالالالالالالالالا للقرفه
الزاجله وحلمي قريب ربنا يطمنا عليكو وتجيبولنا بيبهات قمر نلعب معاهم
أم غزوان والله يا اختي ما في حد عاجبه حاله اللي مش متجوز هيموت ويتجوز ولما يتجوز يقولك فين ايام زمان دا الجواز مسئوليه والواحد كان مرتاح واللي مش مخلف هيجراله حاجه عشان يجيب حته عيل وساعه ما يجي يقولك دا أنا مش دايق طعم الراحه يلا الحمد لله علي نعمه علينا ربنا يديمها ويحفظها من الزوال ويحفظلك ابنك ويهديهولك
الزرافه حمدا لله علي رجوعك بالسلامه وعاذرينك الله معك
غموضه يا رب يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض السنه الجايه يا غموضه تكوني بتكتبلنا علي احداثك مع زوجك وتكوني فرحانه وسعيده
ماسا حمد لله علي سلامه زوجك وربنا يعينك علي نزلتك الشغل ويجعلها خفيفه علي قلبك
فيفي
بارشا
سعود
عشوقه
ملوكه
اندين
ميااااااا

barcha123 02-01-2008 06:19 AM

السلام عليكم حبيباتي
يارب تكونوا بخير و مبسوطين و معذرة لتغيبي لأن زوجي أخذ إجازة يعني ادخل فقط أقرأ الردود وأخرج
يارب تفرحنا يا فراشة و تكون هذا مغص الحمل و الله اشتقت أن أسمع خبر مفرح يارب تفرحنا عما قريب
حلمي قريب مشكورة حبيبتي و يارب يتقبل منك و يستجيب و يتحقق توقعك واكون حامل هذا الشهر يارب و كذلك بقية الأخوات اللهم آميين ، و بالنسبة لهذه الأوجاع انا رأي من رأي عشوقة لازم تروحي تفحصي و إن شاء الله يكون خير و ما في شيء يارب الله معاك حبيبتي و كله بأجره
بقية الأخوات بدون ذكر الأسماء يارب نفرح بكم عما قريب يارب
غموض يارب يرزقك بالزوج الصالح في القريب العاجل يارب يارب هب لأختنا غموض وأخواتها بالأزواج الصالحين التقاة يارب
اكرر ترحابي بأخواتي الحاجات و يارب يتقبل منكن ويجعله حجا مبرورا وذنبا مغفورا وسعيا مشكورا
ترحيب خاص لأختنا زهور الدعاء لأننا اشتقنا إليها كثيييييرا وإن شاء الله ما تكثر تغيبها عنا هههه
عشوقة وينك يا بنت يارب نفرح بك في القريب العاجل
في آمان الله

يورنا 02-01-2008 10:33 AM

اهلين حبيباتي الف تحية لكل من افتقدتني في هذا الجزء

احمل لكن الجديد

أنا حامل ولله الحمد

يورنا 02-01-2008 10:38 AM

حبيبتي الفراشة لا تيأسي من رحمة الله والآلام الشديدة ليست علامة على نزول الدورة فأنا الأسبوع الماضي عانيت من نفس آلام الدورة بل كانت اكثر حدة ومع ذلك فقد انعم الله عليا بالحمل
حبيباتي شكرا لدعواتكم الصادقة ومساعدتكم لي معنويا حتى اكرر تجربة الحمل من جديد
يا رب تتوالى علينا الأخبار المفرحة
ويكون حمل جماعي ونكلله بزواج الغالية على قلوبنا غموض وأخواتها

يا رب يا كريم

حبيباتي دعواتكم لي بأن يكون طفلي هذا سليما معافى بارا بوالديه

حلمي قريب 02-01-2008 11:08 AM

الف مليوووووووووووووون مبروووووووووووووك اختي يورنا

الحمد لله اللي سمعنا خبر حلو ... الحمد لله .... يارب يارب يتمم عليج وتشوفي ابنك سليم معافى .. يااااااااااااارب

يورنا 02-01-2008 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي قريب (المشاركة 1682441)
الف مليوووووووووووووون مبروووووووووووووك اختي يورنا

الحمد لله اللي سمعنا خبر حلو ... الحمد لله .... يارب يارب يتمم عليج وتشوفي ابنك سليم معافى .. يااااااااااااارب

مشكورة حبيبتي والعاقبة لباقي الأخوات

Saudd33 03-01-2008 12:47 AM

لاأله ألا الله ماشاءالله
ألف الف الف الف الف الف الف
مبروك أختي يورنا ربنا يحفضك ويتمم لك ع خير أنتبهي لنفسك حبيبتي

عاشقة الطفولة 03-01-2008 12:52 AM

السلام عليكن حبيباتي و الله وحشيني موووووووووووووووت
آسفة على الغياب لكني معذورة طبعا فالموقع كان فيه مشكل كلما أردت فتحه الا و يعطيني صفحة تفيد هناك مشكل في الموقع و الحمد لله انه في هذه اللحظة بالذات
لي عودة سوف أقرأ الردود

عاشقة الطفولة 03-01-2008 12:55 AM

:14: :17: :14: :17: :14: :17: :14: :17: :14: :14: :14: :17: :17:
يا ألله أحلى خبر يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ لاحلى يورنا مبروك حبيبتي تعرفين أقسم لك بالله العلي العظيم انه كان عندي احساس انك اول واحدة راح تبشرنا بخبر حملها و قد كتبت توقعي بحملك لكن بعد اعتمادي للمشاركة انغلقت الصفحة و من يومها رفض الموقع ان يفتح
المهم ربي يتمم لك على خير يا أحلى يورنا ربي يبراك فيك و يقومك بألف سلامة و يرزقك طفل معافى سليم يا رب تفرحي به و بشبابه يا رب يا رب
بنات هلت البشاير عقبال الجميع يا رب

برشا برشا يا مدلل و الله وحشاني وحشاني وحشاني يا رب يعجل بفرحتك يا رب
الغالية ماسا ربي يعجل بشفاء زوجك و مبروك لنجاح العملية ان شاء الله تكون النتيجة طيبة و تفرحونا عما قريب بخبر حملك يا طيبة
حبيبتي الزرافة ربي يشفيك يا رب و ربي يتقبل منك حجك يا رب و يغفر لك ذنبك و يرزقك من حيث لا تحتسبين يا حق
حبيبتي الفراشة يا رب يا رب تكوني حامل يا رب و تفرحينا يا رب
حبيبتي حلمي قريب يا طيبة ربي يقومك بألف سلامة يا رب
حبيبتي أم غزوان ربي يخلي لك ابنك و يحفظه يا رب
يا حلوة يا زهور الله و الله مشتاقين لكلامك الحلو ان شاء الله تبشرينا باحلى خبر
ملوككككككككككككككككة كثرت الغياب يا لله يا بنت طمنينا عنك ان شاء الله المانع خير
غموضة يا احلى تفاحة يا طيبة يا عسل ربي يسمعنا احلى خبر منك هذه الايام يا رب

الساعة الآن 03:35 PM.