منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137831)

حلمي قريب 24-08-2007 10:34 PM

الله يجزيك خير يا اندين !!! وربي يعطيك على قد نيتك ويأجرك الخير في كل حرف كتبتيه وعمل عملتيه وتعمليه ان شاء الله ... والله ان الدنيا بخير بوجود اخوات مثلكم ولي الشرف اني عرفتكم كلكم ومب حابه اذكر اسماء لان كلكمم بالقلب والله

وفرحتيني يا اندين ولو للحظه ...بأن الاعراض اللي فيني كانت حمل .. يارب يسمع منك ...يااارب

حبي لكم وحلمي تحقق بوجودكم حتى لو ماشفت البيبي كفايه عرفتكم

حلمي قريب 24-08-2007 10:38 PM

عفو راميا ..الكلام كان موجه لك وصار الدعاء من نصيب اندين هههههههههههه عموما ادعي لي ياراميا اني اكون حامل والله بكون اسعد انسانه بالدنيا

&*ملاك العراق*& 25-08-2007 01:34 AM

سلام الله عليكم حبيباتي

كيفكم وشخباركم إن شاء الله مرتاحات والهمه عاليه

عذروني لعدم دخولي لاني تعبانه من البارحه وعندي نزلت برد واليوم اتازمة عليه

لدرجة اني لاادري عن زوجي شيء حيث كان مجاز اليوم وحاليا اتحسنت اشويه

ودخلت عليكم على طول

حبيبتي عطر الليل تسلميلي يارب على سؤالك

خواتي الحبيبات عشوقه ، كوكار ، ام المهدي ، ام غزوان ، حلمي قريب ، راميا ، انديني .........خواتي

الباقيات بدون ذكر لانه يشهد الله كلكم خواتي واحبكم

غاليتي زهور الدعاء والله انك فعلا نعم الاخت وصدقيني حبيبتي اني معجبه بكلامك وفعلا درر

ربي يسعدك ويفرح قلبك يارب

الأخت الكريمة

نرجو الإنتباه للطريقة الصحيحة لكتابة لفظ الجلالة

يكتب هكذا ((إن شاء الله))

راميا 25-08-2007 08:16 AM

حلمي قريب ضحكتيني ههههه ربنا يسعد قلبك وتفرحينا بحملك شوفي النصيب الدعوة طلعت من نصيب حبيبتنا انديني ربنا يكرمها وكل الأخوات يارب

حبيبتي ملاك العراق الف الف سلامة شفاك الله خلي بالك من نفسك واشربي برتقال وليمون كثيييير وربنا يجعلها كفارة ليك

حاسيت ان اقتراحي ما عجبك ليه مافي تعليق احبطوني يا حلوين ......... طيب انقضوني حتي ؟؟
منتظراكم ؟؟؟

سلطـــان 25-08-2007 08:29 AM

السلام عليكم ....:)

اخباركم يابنات؟؟؟؟ وينكم؟؟؟:22:

الله يرجع المسافرين على خييييير....:11:

راميا.. والله من زماااان نفسي احد يشجعني على كل اللي قلتيه وإن شاء الله انا معاكي..:22:

ويـــــــــــــــارب اقدر اختم القرآن 5 مراااااااات....
:d
بنات خلينا نبدأها سوى وندعي لبعض.....:17: ...

الله يوفق الجمييييييييييع..
:)

حلمي قريب 25-08-2007 08:40 AM

بالعكس يارمايا .. كلامج صحيح 100% وجااااااااااااري التنفيذ بأذن الله

راميا 25-08-2007 11:26 AM

طيب حبيباتي بندء بتعاهد ونبدء توبه من اي ذنب ونشجع بعض وكل ختمه ندعي لبعض وكل افطار نتضرع لله وندعي وانا واثقه انه ربنا كريييييم هيكرمنا ونخرج من رمضان بنفسيات ممتازة ونحمل يارب ونكسب الأجر اللي معانا تقول عشان اسجل الأسماء ونتابع بعض ربنا يكرمنا كلنا
وتبدء القائمه بحبيباتي
عطر الليل
حلمي قريب الفقيرة لله رامــــــيـــــــا
و؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منتظرين؟

عاشقة الطفولة 25-08-2007 03:27 PM

حبيبتي راميا الله يكملك بعقلك و يحفطك يا رب مشكورة حبيبتي انك بتفكري في اخواتك و تشاركيهم في الفوز برضا ربنا و انا كذلك حبيبتي سجلي اسمي معاكم ان شاء الله ربي يقدرني و اقدر اختم القرآن خمس مرات فانا اصدقك القول اني اختمه مرة واحدة فقط في الشهر الكريم و اكون اسعد فما بالك لو ختمت خمس مرات ربي يجعل نصائحك في ميزان حسناتك يا رب
حبيبتي ملاك العراق ان شاء الله تكوني اليوم بخير و ادعي ربي انه يرزقك الصحة و العافية يا رب تسلمي من كل سوء
حبي لكم

راميا 25-08-2007 04:56 PM

حبيبتي عاشقة الطفوله مشكورة ويارب يقدرنا ونفوز بالشهر ونعتق جميعا في هذا الشهر يارب
طبعا حبيباتي انا بسجل قائمه من حبيباتي المشتركات معانا وهكتبها كلها آخر شعبان عشان نتابع بعض ونشجع بعض وبكدا نحقق الأخوة في الله
والله والله احبكم في الله ونفسي تنالو كل الخير اللي بتمناه لنفسي ونفوز ونسعد مع بعض ويارب رمضان هذا العام يعم بالخير والسعادة علينا كلنا ويكون سبب لدخولنا الفردوس الأعلي ونتلاقي هناك وتستمر اخوتنا حتي غي الجنه ..... آميييييييين .....
يلا حبيباتي سجلو معانا وتعالو نسميها ( رحله الي الجنان في رمضان )
الجنان جمع جنة عشان ما تسيئو فهمي ههههههه
واذكركم بالصيام الثلاث ايام البيض من شعبان وتبدء غدا بإذن الله الأحد والإثنين والثلاثاء
بقيت رغايه سامحوني بس بتمنالكم الخير وما احب امشي خطوة بدونكم احبكم في الله

أم غزوان 25-08-2007 07:19 PM

ما شاء الله عليكم أخواتي اليوم الهمة عالية الله يديمها بينا يارب وما يكون تجمعنا إلا للي فيه الصالح إن شاء الله

سلامي لجميع أخواتي إلى اللقاء

الساعة الآن 04:24 AM.