منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137831)

kokar_2001 08-10-2007 01:55 PM

الف الف مبروك يا عروستنا ربنا يثبتلك حملك ان شاء الله بس خلى بالك من نفسك و من البيبى و ريحى نفسك و ان شاء الله تفرحى بشوفته بأذن الله

ربى لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الطفولة 08-10-2007 04:33 PM

:14: :17: :14: :17: :14: :17: :14: :17: :14: :17: :14: :17: :15: :15: :15: :15:
الف مبروك حبيبتي عروستنا الصغيرة
اهو كده الاخبار الحلوة التي انا مشتاقة لسماعها كان عندي احساس قوي ان احدى اخواتنا راح تفرحنا بخبر حملها في هذه الايام المباركة
حبيبتي و الله و الله فرحت لك من كل قلبي ربي يثبت حملك و يتممه على خير و يرزقك طفل معافى سليم
حبيبتي لا اوصيك عليكي بالراحة و الابتعاد عن حمل الثقل و الابتعاد كذلك عن الطعام المالح
ربي معك و ربي يفرحك يا رب
مبروك حبيبتي يا قلبي الصغير

حلمي قريب 08-10-2007 06:06 PM

عروووووووووووووووووووووووووووووسه

مبروووووووووووووووووووووووووك مليووووووووووووون مبروووووووووووك ربي يثبته لك ان شاء الله وييسر امرك وبفرحك ويتمم فرحتك بخيييييير يارب يارب يفرحونا خواتنا مثل مافرحتينا بالخبر الحلو ... الف الف الف مليون مبروك واهلا وسهلا فيج في نادي التعب واللوعه هههههههههههههههههه افرحي بس الوحام مايتعبج ان شاء الله ...

ماقلتي لي هل صار الحمل مع الكلوميد ولا عادي خليتيها على الظروف؟
واهتمي بنفسك وريحي نفسك على الاخر وحاولي تاكلين وتتغذين هالايام لان لحد الان ماعتقد بدا الوحام معاج .... خذي اكبر تغذيه ممكن تستفيدين منها قبل ماتبدا اللوعه وتكرهين الاكل او بالاصح ماتقدرين تاكلين ... وخصوصا الماي

وعليكي بالفوليك اسيد والدكتوره لازم تاخذ خبر ان قبل صار معاج اسقاط لان صار لج تاريخ اسقاط لازم ياخذون حذرهم بالمثبتات .... انتي لازم تبلغينها بهالشيء ..... حتى لو ماسالتج

وعليكي بالفوليك اسيد عشان تشوهات الجنين ... لاسمح الله .... وبشرينا لين وصلتي الاسبوع السادس .. وسمعتي دقات قلبه ربي يخليه لج

الف الف الف مبروووووووووك

والفاااااااااااااااااااال لكم يا امهات المستقبل .... نبي نفرح مثل مافرحتنا عروستنا

حلمي قريب 08-10-2007 06:12 PM

بنات وحشتوني كثير
النشره الاسبوعيه لاخباري ... لاجديد الدم ماوقف او بالاحرى يوقف يومين ويرجع يوم ... ... واللوعه تروح وتجي لكن ماقدر اكل اي شي ... الفطور حدي سلطه وبس مادري كيف عايش هالمسكين الي ببطني ....
طبعا ماشريت للعيد الا شي بسيط لان ماعندي قوه اشوف الناس واستقبل ,,, لحد الان التعب مسيطر علي .... غيرت الدكتوره لي الابره .. وولاسف مافي منها في قطر ... فرجعوني للابره القديمه ... مع ان ماشوف الدم وقف معاي

طمنوني عنكم

kokar_2001 08-10-2007 07:10 PM

ربنا يطمنا عليكى يا حلمى قريب دايما و اذا ممكن اى حد مسافر فى اجازة العيد يجيبلك الحقنة من اى بلد هو رايحها ربنا يطمنا عليكى

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الطفولة 08-10-2007 07:48 PM

حبيبتنا حلمي قريب و الله لك وحشة يا بنت غبتي علينا لكن لك العذر
كيفك مع الوحم و التعب ان شاء الله تكوني بخير يا رب و يثبت حملك يا رب
حبيبتي انا مع راي اختنا كوكار اوصي اي احد مسافر يجيب لك معه الحقنة يا رب يتمم حملك على خير و تفرحي بشوفة طفلك معافى سليم يا رب حبيبتي حاولي تغذي نفسك رغم انه كما قلت صعب مع الوحم
المهم حبيبتي كل مرة طلي علينا و طمنينا عنك

&*ملاك العراق*& 08-10-2007 09:28 PM

السلام عليكم خواتي الحلوات

عروستنا الف الف الف مبروك يارب تفرحين بشوفته سليم ومعافى بعد 9 شهور:15:

:14: :22: :14: :22: :14: :22:

خواتي الباقيات كوكار ،عشوقه،عطر الليل ،راميا ،غلاجلاجل

ربي يفرح قلوبكم الطيبه على هالمشاعر النبيله واسمع خبر حملكم عن قريب

اكيد قاعدين تنتظروني اقولكم اشسويت بالعمره ولكن عذروني لتاخري

لي عوده بعد قليل

&*ملاك العراق*& 08-10-2007 10:14 PM

قصة الايام الحلوه الي قضيتها بالعمره

حبيباتي حبيت اعلمكم اني انا اعتمرة سابقا

ورحت للحج ايضا وبرمضان هذا رحت عمره والحمد لله

طبعا كان موعد الهانم باضبط مع العمره

فاضطريت آخذ حبوب حتى تؤجل ومن وصلت مكه

بدأت تنزل علي افرازات طبعا زوجي تركني بالفندق وراح يعتمر

ويسأل احد المشايخ اذا اقدر اعتمر ولا لا وانا كنت حزينه هاي الفتره

لاني كنت خايفه اني ما راح اقدر اعتمر والقهر اني وصلت مكه

طبعا عاد زوجي بعد ماخلص عمرته وقالي اني اقدر اعتمر لان

هاي افرازات وليست بدوره انا ساعتها طرت من الفرح ونمنا وبعدين

رحنا حتى اعتمر ،طبعا اول ما دخلت الحرم عيوني اتجهة على الكعبه

ودموعي صارت تنزل لا ارادي وكان بداخلي شعور بالفرح ماينوصف

اعتمرت وخلصت ورجعت البيت حتى نرتاح وبعدها صرنا انروح انصلي

وندعي وطبعا ما نسيت ولا وحده بيكم وكل وحده دعيتلها بالي تتمناه

بصراحه دعيت لكل مسلم الله يكتبله ويروح حتى ولو عمرة لانه مهما شرحت

وقلت ما راح اقدر اوصفلكم شعوري في تلك اللحظات كنا نروح انصلي التراويح

والحمد لله الله كتبلي ان السديس كان يصلي بنا

طبعا لحظة الوداع كانت ادموعي تنزل وزوجي يسحبني حتى انروح وانا كانت

عيوني معلقه على الكعبه وابكي كنت اتمنى اني اظل مدة اطول

وبعدها رحنا المدينه المنوره وطبعا الشعور هناك غير لانها مدينة

الرسول صلى الله عليه وسلم

كل الي يروحون للمدينه يحسون براحه اكثر لانها ارض الرسول عليه السلام

كنت من اروح اصلي بالحرم النبوي كان يراودني شعور غريب بالراحه والطمانينه

وفي الختام ربي يكتبها لنا ولكن جميعن

جاهزه لاي سؤال تحبون تسألوه

وحبيت اعرف مين منكم معتمره اوحاجه

عاشقة الطفولة 08-10-2007 10:54 PM

اهلا بحبيبة قلبي ملاك العراق http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/0002011E.gif و الله كنت مشغولة عليك بعد محادثتنا الاخيرة ربي يفرح قلبك يا رب
حبيبتي و الله كنت أقرأ سطورك الاخيرة عن العمرة و انا أبكي و ربي عيشتيني في اجواء الحج و التقوى
انا امنيتي اني اعتمر و احج يا رب ترزقني يا رب و دائما اطلبها من زوجي انه يحاول يجمع بعض النقود لكي نتمكن من اداء هذه الفريضة الغالية على قلوبنا جميعا
انا متاكدة انه مهما شرحت لنا لن نستطيع تصور هالة و خشوع ذلك المكان الابرك الا اذا انعم الله علينا و زرناه شخصيا
حبيبتي ربي يتقبل منك يا رب و يرزقك بالذرية الصالحة آمين

&*ملاك العراق*& 09-10-2007 12:13 AM

تسلميلي يالغاليه يعشوقة قلبي والله انك خجلتيني بمحبتك

واكثر ماعجبني الصوره لدرجة اني سيفتها عندي

ربي يجازيك الخير على اهتمامك وخوفك علينا

وان شاء الله يكتبلك ربي عمر عن قريب

من اكثر الناس الي شفتهم بالعمره هم المغاربه

وكنت اقول في نفسي علي اراك وا ارى احد اقاربك

وكلما اشوف مغربيه اتذكرك>------------افرحي لاني كلما اتذكرك ادعيلك:d

امل محمود 09-10-2007 02:01 AM

الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ومليون وكمان الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك للعروسة الصغيرة يا رب يكملك علي خير ان شاء الله يا رب ويرزق جميع الاخوات وجميع المسلمين ما يتمنوه يارب الهم امين بس لازم تحكى لنا عملتى ايه بالضبط بلغتى زوجك ازاى وقع المفاجاءة عليكى ايه

mar_sy 09-10-2007 06:20 AM

الف الف مبروك لكل واحدة حملت فيكم من قريب او بعيد وانتم بحملكم تعطونا الامل بأن الله لن يحرمنا من هذه النعمة العظيمة بإذن الله تعالى وإن شاء الله كل واحده فينا سوف تبشر المجموعة بحملها عن قريب
اليوم ليلة السابع والعشرين اعتكفت بالمسجد من صلاة التراويح الى القيام ولن تصدقوا كم احسست براحة في صدري بعد ما مرت ساعة وانا ادعي فيها من غير ما اشعر بالوقت وارجوا من الله ان يستجيب لدعائي ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

غموض السنين 09-10-2007 08:17 AM

الف الف مليون مبروك للى حملووا عقبال الباقيات يارب ماقلتلكم الخير جااااي ان شاء الله

وبشروا انتم يالباقيات باذن الله قريب نسمع اخبار عنكم

عاشقة الطفولة 09-10-2007 01:30 PM

بنات السلام عليكم كيفكم اليوم ان شاء الله بخير
هلا بحبيبتي ملاك العراق و اربي أسعدتني كلماتك و دعواتك يا رب ترزقنا يا رب بالزيارة المباركة يا رب و افرحتني كثيرا حين قلت انه كلما تذكرتني دعيت لي يا رب يتقبل منك يا رب و نفرح كلنا مع بعض بالحمل القريب يا رب يرزقنا ببركة هذه الليلة العظيمة عند الله
غاليتي mar_cy كل شئ قريب عنده سبحانه و ان شاء الله راحتبشرينا عما قريب حبيبتي بالخبر السعيد قولي آمين
حبيبتي غموض السنين ربي يبارك في عمرك و يفرج همك يا رب و يرقك انت و اخواتك بالزوج الصال التقي يا رب يا رب يا رب

kokar_2001 09-10-2007 03:16 PM

ملوكة حبيبتى كل اللى بيروح الاراضى المقدسة دايما اسمعهم بيقولو انهم بيرتاحو نفسيا فى المدينة اكتر بكتيييييييييير جدا من مكة ربنا يكتبها لنا جميعا و ربنا يتقبل منك ان شاء الله

انا و الله دعيتلكم كلكم امبارح فى قيام الليل و صليت انا و زوجى ركعتين طلب قضاء حاجة و دعيتلكم جميعا و ربنا يتقبل ان شاء الله

عروستنا انا امبارح حلمت بيكى اننا كنا فى مجلس كبييير قوى و انى كنت بهنيكى بالحمل بتؤام و ان شاء الله يكون خير كبير ليكى ان شاء الله

سونيا انا نفسى اتطمن عليكى يا رب نسمع منك خبر يفرح قلوبنا

غلا جلاجل 09-10-2007 07:55 PM

العروسه الصغيره انسه توت

الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووك

وعقبال البقيه
يارب يثبت لكم حملكم ويقر عيونكم بشوفت عيالكم بصحه وعافيه يارب

يارب فرحنا بالجميع ياحي ياقيوم بهالليله المباركه

هاشميه وافتخر 09-10-2007 08:16 PM

مبرررررررررررررررررررررروك الله يثبته وعقبالي ادعولي بالذريه الصالحه

Hala122 09-10-2007 08:54 PM

السلام عليكم..
كيفكم حبيباتي..معلش سامحوني لاني مادخلت من زمان..بس عم بدعيلكم بهذه الايام الفضيلة ان يرزقكن عاجلا غير اجل.
اشتقتلكن كثيرا بس والله تعبانة ولازم اضل مرتاحة..ادعولي الله يتمملي ولادتي ان شاء الله الشهر القادم..ولاتنسو تدعو لام غزوان لانهاوالله اعلم موعد ولادتها هذه الشهر.
واود ان ابارك للعروسة الصغيرة وكل اخت حملت.

تحياتي الحارة لعشوقتنا وكوكار وكل البنات.

kokar_2001 09-10-2007 10:25 PM

هالا ربنا يتملك ايام حملك على خير ان شاء الله و ان شاء الله تفرحينا بالبيبى الجميل

و ان شاء الله تكون ام غزوان و غزوان بخير بفضل الايام المباركة ان شاء الله

عاشقة الطفولة 09-10-2007 10:56 PM

اخواتي غلا جلاجل و هاشمية و افتخر ربي يرزقكم الذي تتمنونه في هذه الليلة المباركة يا رب يسعد قلبكم و يفرج همكم يا رب العالمين

يا هلا يا هلا :17: :17: :17: باختي هالة و الله مشتاقين لك كثيرا لكن معذورة لغيابك ربي يتمم حملك على خير و تقومي بالسلامة يا حي يا قيوم و يسعد قلبك بشوفة طفلك معافى سليم يا رب العالمين
نفس الدعاء لاختنا أم غزوان ربي يقومها بالسلامة يا رب و يفرج همها يا يا رب

العروسة الصغيرة 10-10-2007 01:42 AM

الله يبارك فيكم اخواتي وعقبالكم ان شاء الله........

عزيزتي كوكار ان شاء الله يكون حلمك خيير وعقبالك ان شاء الله توأم مررررررو وحدة شوي شوي علي..ههه

امل محمود اخبارك مع الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟وانتي في اي شهر؟؟؟؟؟؟

امل محمود 10-10-2007 01:57 AM

انا الحمد لله مع الحمل وانا الان في الشهر 4.5 ولكن وزنى زاد جدا حوالي 10ك وربنا يستر واعرف اضبط جسمى بعد كده وانتي احكى لنا اخبارك ايه حاولي تاكلي لانك مع الوحم مش حتقدري حتى تشربي ميه

آنسه توت 10-10-2007 03:35 AM

:22: :22: :22: الله يخليكم ويخلي كل من باركلي....:22: :22: :22:

وعقبال الكل ... وان شاءالله تقوم ام غزلان بالسلامه:d :d :d

massa 11-10-2007 02:07 AM

الله ماني عارفة شو اقول الا ان لله و ان البه لراجعون ،اجاتني الدورة الحين ،قدر الله ما شاء فعل
ماذا جرى ما بعرف ،ما كتب الله الحمل ادعولي بليز دكتورة شو يقدر يكون السبب بالدوفاستون و تاخرت الدورة اشلون ،و الله كنت مفكرة اني حامل
قدر الله ما شاء فعل لا حول ولا قوة الا بالله،لا بوجد حمل و لا بطيخ لقد جائتني الدورة ب 11يوم تاخر ،بس بدي اعرف يعني ما هو السبب في هذا التاخر ب الدوفاستون و المعروف انها تنظم الدورة،و هل بمكن ان يكون الكيس الوظبفي في المبيض الايمن "2.5 سم" و الله انا جد منهارة و انا ابكي الان مثل الطفلة الصغيرة، ادعولي بليز و انا في الانتظار دكتورتي

mar_sy 11-10-2007 06:11 AM

الله يصبرك حبيبتي massa بس يمكن تأخر الدورة كان نفسي حتى مع اخذ المنظم لانك متمنية تكوني حامل منشان هيك تاخرت صدقيني صارت مع غيرك كتير كتير
لا تنهاري الله كريم وحيعطينا الذرية بإذن الله تعالى

massa 11-10-2007 02:15 PM

شكرا اخيتي mar_sy و الله ما اكذب عليكي انا تعبت من الروحة عند الدكاترة تعرفي لما اسمع دكتورة نسائية قلبي يتقبض ادعولي و لكل المؤمنات يا رب يا رب ، و ابارك لكل الاخوات الي حملوا مؤخرا ويبقوا يدعولنا.

عاشقة الطفولة 11-10-2007 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة massa
الله ماني عارفة شو اقول الا ان لله و ان البه لراجعون ،اجاتني الدورة الحين ،قدر الله ما شاء فعل
ماذا جرى ما بعرف ،ما كتب الله الحمل ادعولي بليز دكتورة شو يقدر يكون السبب بالدوفاستون و تاخرت الدورة اشلون ،و الله كنت مفكرة اني حامل
قدر الله ما شاء فعل لا حول ولا قوة الا بالله،لا بوجد حمل و لا بطيخ لقد جائتني الدورة ب 11يوم تاخر ،بس بدي اعرف يعني ما هو السبب في هذا التاخر ب الدوفاستون و المعروف انها تنظم الدورة،و هل بمكن ان يكون الكيس الوظبفي في المبيض الايمن "2.5 سم" و الله انا جد منهارة و انا ابكي الان مثل الطفلة الصغيرة، ادعولي بليز و انا في الانتظار دكتورتي

اختي الغالية السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيبتي ربي يعوض عليك بالخير ان شاء الله لا تيأسي من رحمة الله تعالى فربنا كريم و انت بحالتك النفسية هذه ستزيدين الطين بلة فاكثري من الاستغفار و حاولي حبيبتي انك تروحي لعند الدكتور ة تابعي معها ربي يخليك يا رب
اختي انت قلت انك عندك تكيس ربما يكون هو السبب لذلك يجب اخذ علاج للتكيسات و ربك رحيم
عليك اختي كتابة سؤالك في عيادة المنتدى حتى تجيب عليد اختنا بنت النيل ان شاء الله
ربي يرزقك اختي بالذي تتمنينه يا رب يا رب

massa 11-10-2007 05:34 PM

و الله اشكركم كلكم من غيركم ما اعرف شو كان يصير لي بالله و الصبر و انتم اعود و اعطي الامل من جديد شكرا لكم ،و خاصة اختي عاشقة الطفولة و الله كلامك ريحتي ،تكلمت مع الدكتورة و اخذت موعد يوم 21 اكتوبر ادعولي بليز.

عاشقة الطفولة 11-10-2007 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة massa
و الله اشكركم كلكم من غيركم ما اعرف شو كان يصير لي بالله و الصبر و انتم اعود و اعطي الامل من جديد شكرا لكم ،و خاصة اختي عاشقة الطفولة و الله كلامك ريحتي ،تكلمت مع الدكتورة و اخذت موعد يوم 21 اكتوبر ادعولي بليز.

اهو كده الكلام :17: :17: :17: :17: و ربي فرحتني و اسعدني تفاؤلك حبيبتي كل شئ بيد الله و ربنا كريم
خذي العبرة مني فانا و لله الحمد ثماني سنوات لم احمل و لو مرة لكني املي في الله كبير و انا عندي ايمان كبير انه ربنا لن ينساني ابدا
تسلمي حبيبتي ربي يوفقك يا رب و يفرج همك و ييسر امورك يا حق
و عيدك مبارك سعيد حبيبتي الغالية

kokar_2001 11-10-2007 07:46 PM

حبيبتى ماسا ربنا يصبرك و يصبرنا و ان شاء الله دائما الخير فيما يختاره الله لنا و احمدى ربنا كثيرا و غيظى الشيطان بانك كل ما تزعلى احمدى ربنا اكتر و اكتر و ان شاء الله فرجه قريب روقى يا حبيبتى و افرحى مش العيد فرحة؟

كل سنة و انتم كلكم طيبين و بصحة و بخير و يا رب تكون ايام خير علينا و عليكم و على احبابكم ان شاء الله

cute_baby 11-10-2007 07:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات ,,,

كل عام وانتن بألف خير وصحة وعافية ...

وإن شاء الله العيد القادم يأتي وجميعكن قريرات العين بالذرية الصالحة ياارب

بالجزء الأول في ختامه أكرم الله اختنا راميا على ما أذكر بالحمل ,,,

والجزء الثاني في ختامه خير حمل أيضا أختنا أم المهدي ...

والجزء الثالث في ختامه خبر حمل أختنا العروسة الصغيرة ..

الآن ... سأغلق الموضوع .,,, وطلبي من الأخت كوكار أو عاشقة الطفولة بفتح موضوع جديد

الجزء الرابع

على بركة الله ...

آمل ان لا أكون أثقلت عليكم

اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...

اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .... أن تفرج كربة كل اخت مسلمة ومؤمنة لم تحمل بأن تيسر لها جميع أمورها وتنال مرادها... وتوفقها لما تحبه وترضاه.. أمين يارب العالمين .....

الساعة الآن 02:32 PM.