منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137831)

kokar_2001 24-08-2007 01:01 AM

آآآآآآآآآآآآآآآآمين رب العالمين

روق يا جميل و ان شاء الله فرجه قريييييب

ربى لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

حلمي قريب 24-08-2007 01:31 AM

هههههههههه عطر الليل ... حسيت بضحكتج انها طالعه من قلب مقهور تذكر ايام راحت الله لايعودها .. ههههههههههه .. انا عارفه نفسي اصلا انا لما ازعل سبحان الله عيوني غصب عني تصكر وابي انام احس اني اهرب من مشكلتي لاشعوريا بالنوم ..ماكون قاصدته ..... ومسأله الحمل ... شكلي بديت اشك ان الدوره على الابواب ... اعراضها جات بدري .. حتى مب مثل كل شهر... قبل باسبوع ..ههههههههه

كوكار ... اشكرج ردج وإن شاء الله بتفأل ... وربي بعيطيني على قد نيتي!!

احبكم في الله

سلطـــان 24-08-2007 01:54 AM

البنااااااااااااااات وينهم..

ام المهدي.. وملاااك العرااااق..و و و

وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟

ام المهدي 24-08-2007 02:04 AM

اهلاً بنات كيفكم
انا موجوده بس كنت اسوي غدااي
تفضلوا معاي ..!!

المهم حبيبتي حلمي قريب نصيحه من مجربه إنسي الموضوع و لا تتوقعين انش حامل حتى لو شاكه
انا الشهر اللي راح كنت مريحه بالي و اصلاً الآم الدورة من قبل لا تجي بأسبوعين ملازمتني و قلت خلااااص جايه جايه بس شوفي سبحان الله كنت حامل و لكن ما ثبت الله يعوضني
انا آسفه على هالكلام بس خلاص لا تفاؤل بعد اليوم انا عرفت انه اذا تشائمت يصير اللي ابيه
صار شعاري مو تفائلوا بالخير تجدوه لااااا تشائموا بالشر لن تجدوه (خخخخخخ)

وش اسوي من الهم اللي فيني قمت اخرف بس اليوم الصبح انا جلست من النوم وانا حزينه و شايله هم الدنيا على راسي
زوجي حبيبي عور قلبي امس يقوللي بصوت حزين فلانه (قريبتي حيل عرست بعدي بسنه) بتولد و احنا لسه على الله ...!!

الحمد لله على كل حال

حبيبتي عطر الليل انا موجوده يا عمري آمري تدللي
على سالفة التلقيح الصناعي لا تخافين اسهل منه مااافيه
صحيح يألم شوي بس مو واجد يعني تقدرين تتحملينه
تعرفين شلون الآم الدورة ؟
مغص و الم بالأرجل كذا راح يكون و الدكتورة تعمله بس ترى هو ما ياخذ 10 دقائق او اقل و تخلصي
و بعد العمليه مارح تحسي بشيء ابد

و انا حاااااضره

يالله بروح اتغدا و راجعه
تحياتي

أم غزوان 24-08-2007 12:41 PM

السلام عليكم

أولا حابة أشكر أختي الغالية كوكار على اهتمامها بالموضوع ومتابعة أخبار الجميع رغم انشغال الجميع والتقصير ولكن الله العالم بظروفنا بالنسبة لي ظروف عمل زوجي له شهر صعبة شوي وكل اسبوعين في منطقة بس الحمدلله قرب ينتهي ونرجع نستقر بإذن الله وانتم دايم على البال أخواتي العزيزات والله لايضيع صبركم وتعبكم وتصير فرحتنا برمضان فرحتين فرحة برمضان وفرحة بحملكم بإذن الله الواحد الأحد

حبيباتي أم المهدي وراميا الله يعوض عليكم يارب ويفرحكم في القريب العاجل ارضوابقضاء الله وقدره والله سبحانه مايقدر أمر إلا لحكمه ويمكن الحمل هذا كان فيه شر والله صرفه عنكم أحسنوا الظن بالله وتذللن بين يديه وادعوه بالعوض الصالح والله لايخيب لكم رجاء وجميع أخواتنا يارب

أمابالنسبة لآخرأخباري اللي اعتبرها مفرحة طبعا أولا تعدل نومي بعد خربطة الإجازة والسهر وقلة الأكل لأن الدكتورة نبهتني إن الجنين وزنه ناقص شوي وقالت بسبب السهر وقلة التغذية بعدها عزمت أتعدل وأعدل نومي وأكلي وعندي مراجعة الاسبوع الجاي إن شاء الله يكون وزنه زاد .

ثاني أخباري أنا في الاسبوع الثاني من الشهر الثامن ومليت من الحمل وموبس أعد الأيام لا شكلي بعد الساعات ودي أولد وأخلص ومابي أتاخر وأطول في التاسع نفسي أولد في أول أسبوع اللي راح يصادف أول أسبوع من رمضان وأرتاح دارية غثيتكم بكثرة كلامي بس ماعندي بعد الله إلاإنتم تحملوني عاد

وان شاء الله يارب في هذي الجمعة المباركة يرزقكم بالذرية الصالحة اللي تفرح قلوبكم وييسر ولادتي واشوف ضناي الغالي بأتم صحة وعافية ودمتم في رعاية الله .

عاشقة الطفولة 24-08-2007 01:05 PM

بنات سلام الله عليكن جميعا كيف حالكن ان شاء الله دائما بخير يا رب
اختي حلمي قريب ان شاء الله خير و يا رب يحقق لك ما تترجين يا رب
نصيحتي فقط لا تشغلين بالك بالموضوع اكثر من اللازم و الذي فيه خير ربي راح يعطيك اياه ممكن تكون هذه اعراض حمل و يا رب تكون و ممكن من التعب و الارهاق الله اعلم بالغيب خصوصا انك تقولين ان الدورة لسه بدري عليها لكن كل شئ ممكن لكن تفائلي خيرا و تشغلين بالك اكثر من اللازم حتى ان سمح الله ما كان فيه حمل تتأزمين و تتحسرين لكن و الله و الله قلبي يدعو لك بكل صدق و حب انك تكونين حامل يا رب و تفرحينا قريبا قريبا يا رب
اختي ام غزوان الله يقومك بالسلامة و تشوفين ابنك باتم صحة و عافية و يتربي في عزك انت و أبوه يا رب مشكورة غاليتي انك متابعة معنا و بتسألي عنا نحبك في الله
حبيبتي ام المهدي تفائلي حبيبتي و ان شاء الله راح تخبرينا قريبا انك حامل حبيبتي و الله نصيحة ريحي بالك و لا تتازمي اكثر حتى لا تضري صحتك فكل شئ عند ربنا قريب يا رب تفرحي قريبا و يرزقك ربي انت و زوجك باطفال معافاة سليمين يا رب حبيبتي اعتني بنفسك و بصحتك و كوني متفاءلة على طول احبك في الله

عاشقة الطفولة 24-08-2007 05:09 PM

بنات وينكم غايبين اليوم ان شاء الله خير

indienne 24-08-2007 09:26 PM

السلام عليكن يا حلوات
اعدروني هده الايام مشغوله جدا عندنا ظيوف ودروس في السياقة ليس لي الوقت الكافي للجلوس على النت , ادخل واخرج على طول حتى ردودكن لم اقراها كلها , بس حبيت اطمنكن علي الحمد لله انا بخير ولا جديد واتمنى ان الكل يكون بخير
تحياتي للجميع

حلمي قريب 24-08-2007 10:15 PM

اهلا بالغاليات ..صحيح وينكم صارت الساعه 10 مساء وماشفت اضافه في المواضيع ان شاء الله بس يكون اللي شاغلكم خير

اما عني
فأنا اليوم ابشركم اني طلعت من حالة السبات والنوم اللي انا فيها ..بس لحد الان شعور الضيق ملازمني..والام الدوره ماوقفت .... وتفاجأت اليوم الليل بأفرازات ..ثقيله ولونها ابيض رايب (كأنها طبشور )(اسفه للوصف الدقيق) ..ماعرف اذا عندكم خبره يا اهل الخبره وتقولون لي ايش هذا؟ لاني اول مره تنزل علي افرازات بهذا الشكل وبهذي الكثافه ....
اليوم هو سابع يوم من اخذت الابره ... واحس بالم الدوره يروح ويجي ...... فياليت اللي عندها علم باللي حاصل لي تفيدنا!!!

حبي لكم

راميا 24-08-2007 10:21 PM

حبيباتي كيفكم وايه اخر اخباركم يارب كلكم تكونو بخير ويفرح قلبكم بالذريه الصالحه وانا معاكم طبعا

حلمي قريب هوني علي نفسك حبيبتي وانسي الموضوع وحاولي اهتمي بنفسك وصحتك وزوجك وان شاء الله خير يارب تكوني حامل لأن نفس اعراضك كانت عندي قبل الحمل وربنا يكرمني ويكرمك يارب

ام غزوان مشكورة حبيبتي علي السؤال ويارب يسمع منك ويعوضنا كلنا خير ويارب تقومي بالسلامه وتجيبلنا نونو زي القمر ويتربي في عزك وعز ابوه يارب بس خلي بالك من نفسك واتغذي كويس وان شاء الله الأسبوع الجاي الطبيبه تطمنك عليك وعلي البيبي يارب

العروسه الصغيرة لسه ما رجعت ؟ يارب ترجع بالسلامه وتكون سعيدة ومبسوطه في رحلتها

عاشقة الطفوله وعليكم السلام ازيك حبيبتي وشو اخبارك يارب تكوني في افضل حال الظاهر الأخوات مشغولين المدارس ورمضان علي الأبواب كل عام وانتم بخير جميعا

إنديني ليك غيبه ان شاء الله كويسه وربنا معاك ويقدرك تراعي ضيوفك ويوفقك في دروسك حبيبتي بس ابقي طلي وقولي اخبارك لما تفضي

حبيبتي كوكار وكل الأخوات كنت اقترحت نضع تصور ل رمضان ونقترح افكار لنستفيد من شهر القرآن ونشجع بعض وعشان حقيقي نستفيد اولا لازم نستعيذ بالله من شياطين الجن الإنس ونغلق عليهم ابواب التلفاز والمسلسلات والفوازير اما شياطين الجن فربك تكفل بهم هذا الشهر وسلسلهم وعلينا اغتنام الفرصه فالوقت في رمضان ثمين والعمل فيه مضاعف وليس من العقل اهداره علي المسلسلات والفوازير

بس قبل رمضان تعالو نتفق علي امرين وهما :
الأول : ايه رأيكم نتعاهد علي عدم متابعة اي شيء في التلفاز واستغلال الوقت في قراءة القرآن وقيام الليل والتهجد ؟

الثاني : نسامح كل من ظلمنا ونصالح ونتصافي مع اللي ظلمونا ونصل ارحامنا خاصة المقطوعة ونبدء رمضان واحنا صافيين مع كل الناس فما ممكن ندعو للمسلمين في صلاتنا وقلوبنا فيها بغض او عداوة لبعضهم ؟

اما عن تصوري فحصرت نقاط اتمني تلقي القبول منكن وطبعا قابله للنقاش والتعديل منكن وهي:
1_ اداء الصلوات الخمس في اوقاتها مع النوافل والحرص علي قيام الليل طيلة الشهر والتهجد في العشر الأواخر بدون تفريط تحت اي عذر ( وهذا معني إقامة الصلاة )

2_الصدقه يوميا ولو بدرهم (كل اخت حسب مقدرتها )وذلك بتحديد مبلغ وتقسيمه علي الشهر ونخرج كل يوم الجزء المحدد ليكتبنا الله من المتصدقين

3_تلاوة القرآن وختمه خمس مرات (ما تتخضوش كل شيء ممكن بأمر الله بس احنا نخلص النية وربنا يبارك لنا في الوقت )وهكتبلكم تقسيم للتلاوة منقول طبعا وعزمت علي تطبيقه

ختم القرآن خمس مرات بفضل الله وتوفيقه وترتيبها لأوقاتها وبعدها عن الفوضوية في الوقت .
* جزئين بعد صلاة الفجر
* حزبا بعد صلاة الظهر
* حزبا قبل صلاة العصر
* حزبا بعد صلاة المغرب
* حزبا بعد صلاة التراويح
* جزءا في الثلث الأخير من الليل

4_الحرص علي افطار مسلم والإحتساب في العزومات حتي يكون لكن من الأجر كأجورهم

5 _ الأحتساب في خدمة زوجك وأولادك وفي إعداد الطعام لهم وشغل كل هذه الأوقات بالذكر لنرطب اللسنتنا من عطش الصيام بذكر الله وما تنسو حبيباتي اذكار الصباح والمساء

6_ الدعاء طبعا كلنا في حاجة الي الله سبحانه ومافي فرصه نتقرب اللي الله وندعوه افضل من رمضان ولنتحري ساعات الإجابه وندعو لبعض عند الإفطار وربنا يرزقنا من فضله

ياحبذا لو شاركك زوجك في هذا الخير وتشجعو بعض وربنا يوفقكم
اطلت عليكم ورغيت كثير بس اخيرا لو عندكم طلبات وتسوق ضروري تعملوه قبل رمضان ووفرو الوقت الثمين في رمضان للعباده وننسي الدنيا ومشاكلها شويه

اسفه اسفه اسفه للإطاله والرغي بس كلامي دعوة للنقاش واي تعديل او اضافه مرحب بها واخليكم علي خير حبيباتي

الساعة الآن 12:08 AM.