منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

@فراشه هادئه@ 31-12-2007 05:19 PM

آآآآآآآآآآآآآمين يارب يا سووووووووود...

مشاميشو حلوه هذه حضور وإنصراف..هههههههههههههههههه يمكن وأفكررررررر أسويها....

ميااااااااااااا خلاص طيب أوكي راح أعطيكي 9 من 10...هههههههههههه تراني أمزح معاكم...

كوكــــــــــــار ألف لا بأس عليكي ...الله يشفيكي يارب...

عشوقه المهم إنك متواجده ولو إنه مشاركاتك لها أثر كبيييييييييير لكن إحنا عاذرينك وراح أعطيكي على حضور مع قليل من المشاركات 7 من 10 ..هههههههههههههههههههههههه

حلمي قريب لا تشيلي هم مو عرق نساء ولا حاجه ولكن انا اليوم أسألك..؟؟ وأرجع أرد....الله يشفيكي يارب......

مها والله انا وانا أقرى بس أحس دموعي في عيني متجمعه ...شوفو الوصف ...ههههههه
من جد شئ رائع...ماأقدر أوصف إحساسي....

mashamesho 31-12-2007 05:29 PM

مايا حبيبتي ربنا يتقبل منا الدعاء ويرزقنا من حيث لا نحتسب
كوكاره يا جميله الف سلامه عليكي يا عسل ويا رب ما تشوفي حاجه وحشه ابدا وايه يا عم الكلام الجامد ده فاتنه مره واحده يارب يرزقك ببنت فاتنه الفاتنات ما تلاحقيش عليها من العرسان وتقعدي تحطي رجل علي رجل تنقي وتختاري
حلمي قريب والله يا قلبي صعبانه علي ربنا يزيح عنك بس لازم تشوفي ايه الموضوع بالظبط عشان ترتحي
مها الحجاز لساني يعجز عن تعبير يصف ما بداخلي غند قراءه كلماتك عن وصف حجك ومشاعرك الرقيقه تجاه زوجك ربي ينعم عليكي بالسعاده الدائمه ويتما عليكي بما تحبي وتتمني
باقي الحبيبات طمنونا علي احوالكم يا رب دايما مبسوطين ومتهنين نايلين الي تتمنوه امين امين امين

زهور الدعاء 31-12-2007 10:14 PM

السلااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــة الله وبركاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااته

وحشتوني جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

أرجوكم لا تزعلون مني والله مو بيدي الغياب المفاجيء....

ودي أعرف أخباركم وأقرا الردود وراجعه لكم لكن أنا تواجهني مشكلة شديدة في دخول الموقع ومو قادرة أدخل كل مرة يعطيني خطأ في الطلب ومدري كيف اليوم قدرت أدخل ....

بشروني طمنوني وقولو لي كل شي جديد عندكم يا أعز صحبة ...

راجعه لكم بحول الله

مياااااااااا 31-12-2007 10:23 PM

والله فرحت بدخولك زهوووور وفرحت يوم شفتك واحنا عاذرينك والاهم اننا تطمنا عليكي.. :)

kokar_2001 31-12-2007 10:27 PM

الف حمد لله على سلامتك يا زهور

و يا بنات كل سنة و انتم بصحة و خير و ان شاء الله فى خلال السنة الجديدة تكونو حققتو كل اللى تتمنوه ان شاء الله

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

Saudd33 31-12-2007 10:58 PM

بننننننننننننننننننننناتتتتتت
وينكم مختفين من أمس ع نفس الصفحه ليش السبات الشتوي ترا أنا شديده راح أستخدم معاكم العصى اللي تغيب مو خصم درجات هاها ها والله خوافه أخاف من ضلي

Saudd33 31-12-2007 11:00 PM

مرحبا أختي زهور لك وحشه والحمدلله ع السلامه وعاذرينك

Crestalla 31-12-2007 11:26 PM

-------------------

Crestalla 31-12-2007 11:31 PM

يابناااااااااااااااااات ابغى اكملكم رحلتي ،،

في اليوم العاشر من ذو الحجه وهو يوم العيد كان يوم خفيف لطيف تبادلنا التهاني وبعد صلاة العصر خرجنا لرمي الجمرات ...ولكن قبل الخروج قال لي زوجي في التلفون استعدي حتى تري ( الزلبطه) لان زوجي حلق شعره على الصفر للتحلل بعد عودتنا من الرجم ليلة البارحه .. بصراحه قلت له ( لف فوطه على راسك لاني ما ابغى اخاف وانفجع او احتمال اضحك على شكلك قدام الناس) طبعا انا كنت امزح ولحظة ما رايته كان نفسي المس الصلعه بيدي ومن داخلي انا سعيده بقيامنا بالتحلل الاول من الحج.

وفعلا كما قالت اختي مها الحجاز صوت الجمرات وهي تتساقط من على الجدار والناس تهتف ( الله اكبر الله اكبر) يهز الابدان.. وكما قلت بعد توسعة الجمرات اصبح الرمي جدا سهل حيث اني كنت ارمي وانا اضع يدي مستنده على السور المحيط بالجمرة الصغرى او العقبه او الكبرى...

في اليوم ال11 من ذو الحجه كان شبيه باليوم السابق وخرجنا في نفس التوقيت لرمي الجمرات وتبعها اليوم ال12 من ذوالحجه حتى وصلنا لليوم الاخير يوم 13..

في اليوم ال13 من ذو الحجه ،،
في نيتي ان انام في هذا اليوم الى قبل صلاة الظهر لاني اعلم ان وراءنا رحلللللللللللله طويله ومشقه يجب ان اكون فيها على اتم استعداد ... ولكن جارتي ( التي تنام بجانبي) ايقظتني من بدرييييييييييييي لاني رح اوحشها كثييير على حد قولها ... وقمت وانا على مضض وقلت لها ( رح تندمي على هذا القرار مش الحين ، لكن بالليل)..
بعد صلاة الظهر لملمنا اغاراضنا واستعدينا للرجم ... ذهبنا الى الجمرات ورمينا اخر جمره وودعنا المكان الجميل والذكريات الجميله وتوجهنا الى المخيم لاخذ اغراضنا..
ودعت صديقانتي الحاجات وانا اعلم اني لن اراهم مره اخرى وسالنا الله ان يجمعنا سويا في اعلى الجنان..
ركبنا الباص ( مع ابو وليد ) بعد صلاة العصر واتجهنا الى الحرم لظواف الافاضه + طواف الوداع......... الزجام كانت شديده في الطرقات ولم نصل الى الحرم الا بعد صلاة العشاء...
اتفقنا مع ابو وليد ان نتجمع في نقطة التجمع الساعه 11 مساء للتوجه بعدها الى مدينة جده ثم الى المطار..
دخلنا ساحة الحرم وكان الزحام شدييييييييد لم اره من قبل في حياتي ابدا وكان هناك تدافع من بعض المسلمين هداهم الله ومنعوا الدخول الى الحرم لمدة نصف ساعه بسبب كثرة الحجيج والاختناق بالداخل... انتظرنا امام الباب حتى سمح لنا رجل الامن بالدخول وقررنا ان نقوم بالطواف تحت (في الصحن) لاختصار الوقت والمجهود ... دخلنا مع الحجيج وبدانا بالطواف،، يالله على الشعور جميع الجوارح تنطق باسم الله كلنا في حالة خشوع رغم الزحام والتدافع ،، اشكال والوان واجناس ولهجات ولغات اتت من جميع بقاع الدنيا الى هذه البقعه الطاهره تاركين الدنيا بملهياتها وراء ظهورهم على امل في الفوز برضا الله تعالى ...

انتهينا من الطواف بسرعه لم نكن نتوقعها ولكنها تساهيل رب العالمين وصلينا ركعتين ثم اتجهنا مباشره الى السعي واخترنا السعي الجديد ،، لا يوجد زحام ولا تدافع وانهينا السعي بكل سهوله ويسر.....

بعدها سلمت على زوجي وسلم علي وباركنا لبعض على الانتهاء من فريضة الحج اسال الله ان يتقبلها ويسامحنا على اي تقصير او خطا بدر منا...

ذهبنا الى نقطة التجمع ونتظرنا بقية الحجاج واكتمل العدد استثناء رجل وزوجته ... وانتظرناهم لمدة ساعتين لاننا لا نستطيع ان نذهب الى المطار ونتركهم .. وفي الاخير اكتشفنا ان الرجل وزوجته اخذوا سيارة تاكسي الى المطار لانه لا يثق في ابو وليد وخاف ان تفوته الطائرة....

بعد انتظار ساعتين تحركنا وفي هذا الوقت بدات اشعر بالتهاب الحلق والم ظهر والدوار .. ووصلنا الى المطار المزدحم بالبشر... لا اعرف كيف وصلنا للطائره وكانني في حلم من التعب..

اقلعت الطائره بنا متوجهه الى الرياض يحفظنا الرحمن برحمته وبذلك انتهت قصة رحلتي الى الحج سائلة الله ان يكررها علي وعلى زوجي وابنائي مستقبلا اعواما واعوام..

وهذا رابط بالصور لمنظر الجمرات ومنى والحرم في الحج من موضوع اخي المجاهد

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151445

وكل عام وانتن بخير..

massa 01-01-2008 01:52 AM

بنات انا كثير تعبانة يوم الاربعاء ارجع للشغل لاني كنت عطلة كما قلت لكم ان زوجي عمل عملية و الحمد لله شفي باذن الله ،يا الله كم هي ممتعة القعدة بالبيت ،لكن ما باليد حيلة في بلدنا يجب على المراة و الرجل يعملوا حتى يحققوا المستوى المطلوب لكن الحمد لله ،و ان شاء يا بنات تكونون بالف خير وان شاء الله هذا العام يجيب معاه الاخبار الحلوة و البنات و البنين واحنا شعرنا طالع بالسماء من الصراخ عليهم هههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآمين يا رب

الساعة الآن 05:21 PM.