منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اليوم رسمياً اكتشفت ان زوجتي تخونني (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=185795)

جناين ورد2008 07-05-2009 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة بين الثلوج (المشاركة 2144780)

لاحول ولاقوة إلا بالله
أخي الكريم:
أنت وضعت لنفسك الحلول وربما بدأت بتنفيذها دون أي مواجهه أو مناقشة.
كُن مثل الطبيب لايكتب وصفة للعلاج قبل التشخيص.
أولا: واجه زوجتك بكل شئ عرفته وقدم لها الأدلة التى عندك وحاول أن تناقشها بأسلوب هادئ لا إنفعال ولاغضب.
ذكرها بالله سبحانه وتعالى وبعقابه وأن ماقامت به حرام ولايجوز شرعاً ولابد من التوبة والرجوع إلى الله حاول قدر الإمكان إصلاحها.
أوقظ ضميرها ربما تكون أنت سبب لهدايتها وتنال الأجر والثواب على ذلك.
أطرح عليها كل الاسئلة حتى لاتفقد الثقة بنفسك
لماذا الخيانة؟؟؟
مالتقصير الذي قمت به؟؟
ولماذا ؟؟ ولماذا ..؟؟؟
اسألها عن كل شئ يجول بخاطرك
حتى لاتعيش باقي عمرك وانت في حيرة من أمرك
هذه الاسئلة لاتعني مبررا أبدا لما قامت به
فقط لتهدئة نفسك نوعا ما.

ثانيا: تعوذ من الشيطان الرجيم وأبعد الفكرة الشيطانية التي تدفعك للتخلص من الجنين
هذا ابنك قم بتربيتة وان شاءالله ربي يجعله من الأبناء البارين بأهلهم.
ثالثا: لاتجعل ماقامت به زوجتك يؤثر عليك سلباً فهي في غفلة من أمرها ولاتُحمل نفسك فوق طاقتها.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل ضيقا مخرجا ويرزقك من حيث لاتحتسب.
أختك فى الله/ وردة بين الثلوج

هذا راي ,,,

جناين ورد2008 07-05-2009 05:47 PM

اخي ... انت ماكنت قبل زواجك علا علاقة ببنت او اكثر يعني لك ماضي ,,

واذا كان كلامي صحيح فهذا عقاب رب العالمين للي كنت تسويه فكما تدين تدان ,,,

وانا ما اقول كلامي هذا الا من واقع عايشة فيه واشوفه قدامي وياما نصحنا ولا فاد كل واحد يقول اعيش حياتي ولما اتزوج ابطل وللاسف لما يتزوج يشرب نفس الكاس اللي شرب منه اهالي غافلين ومايدرون ايش قاعد يصير من وراهم ,,

وانت كشفتها بسرعة لكن غيرك لسا مايدري عن هوا داره ,,

الله المستعان اتمنا انك تفوق وتتوب وتفكر كيف تكون هداية زوجتك وساعدها انها تتخلص من ذنبها تكسب اجرها ,,,

helwaya 07-05-2009 06:17 PM

اكثر مايقلقني وما يخيفني ردود الاعضاء هنا

يجب ان نتوخى الحذر جميعا ...قد يكون هناك ردا ما .. يشجعه على ما سيفعله من قتل الجنين ...

تلك الروح البريئة

احذروا احذروا

قد نتشارك في ذلك دون ان ندري ...

هذا هو المجني عليه الحقيقي من القصة

هو سيطلقها ويتزوج اخرى.. وهي تعيش حياتها

وتلك الروح تُقتل

ياللهول ..

اوجه كلامي لصاحب المشكلة انت الان تشعر... بنار تحترقك ... تأكلك.. لا ترى لا تسمع الا صوت نفسك والخلاص ...

ولن يطفؤها الا بأن تأخذ بحقك بتطليقها وتأديبها .. عن طريق اهلها فهم ادرى بها منك .. ويخافون الفضيحة .. اشترط مقابل ذلك حضانة الولد

استيقظ استيقظ ... قبل فوات الاوان

اما انك تقتل روح فإني لا اصدق ما أقرأ.. ان قلبه له دقات الآن .. يدق .. اذهب للطبيب واسمعه مرة قبل فِعلتك ... مرة واحدة

فكر في الاخرة .. انها بضع ايام في الدنيا نعيشها .. نحن في دار ابتلاء

فكر في موقفك امام الله وانت تُسأل عن تلك الروح البريئة ..

هذا هو مقرك .. ومصيرك حدده

حياتك هي اختياراتك ...هي ماتصنعه من قرارات ....وكذلك آخرتك

دنياالروح 07-05-2009 06:20 PM

1

1/ طلقها هذا اقل شئ تستاهله لانك حتى لو تابت وسامحتها ما راح ترتاح طول عمرك وسوف يساورك الشك في كل وقت وحين

2/ لا تقدم على اسقاط الجنين اذا متاكد انه ابنك صلي صلاة الاستخاره وادعو الله انه يكون صالح بل ربيه تربية حسنه

3/ استر عليها ولا تشهر بها فهي ستكون ام ابنك ولكن لازم تخبر احد من اهلها حتى يعاقبوها بطريقتهم لكي تندم على فعلتها وتتوب عنها انا من رائيي بما ان كل شئ واضح خذها الى بيت اهلها كما طلبت وهناك خذ اخوها الى مكان ما واخبره بكل القصه واسمعه التسجيل وطلقها

fact lover 07-05-2009 06:47 PM

اخوي لا تتردد طلقها ووان كان فيه اكثر من الثلاثه طلقه .
وهل تستطيع العيش معها طول العمر حتى لو تابت لن تثق فيها من باعتك اليوم وانت مدللها ماذا ستفعل بك لو حصل لك مرض لا قدر الله طلقها غير ماسوف عليها وبالنسبه لمن رد عليك بالسماح لها بس اريد كل واحد يحط زوجته او زوجها مكان زجتك ومن ايده في النار مو مثل من ايده المويه وبالنسبه للجنين فالاجهاض احسن حل خصوصا ان الله لم ينفخ فيه الروح و استعجل على الاجهاض ولا تبلغها بأنك عرفت هم الخيانه الا بعد الاجهاض لأنها قد تذهب لأهلها ويمنعونك من زيارتها حتى تلد وبعدها سيصبح ابنك امه خايبه نعم خايبه او ق....
بعد الاجهاض يكون الطلاق واستر عليها فليس لك مصلحه من فضيحتها حتى مع اخوانها واهلها حتى اهلك حتى لو اتهموك انك غلطان فتحمل لأنك سترت على انسانه ولو انها مجرمه لكن قد تتوب وهذا هو الحل الصحيح وبس يعني لا احد يعلم غيرك مهما حصلت الظروف فقد يكون كظمك للغيض وصبرك وملامة الناس على طلاقها بدون سبب هو قي دخولك الجنه .

والله لا يبلنا ويستر على كل مسلم.

المنتعشه 07-05-2009 08:43 PM

في شي مااحد ذكره من الاعضاء اللي هو يمكن يكون مهددها انه يفضحها لو قطعت العلاقه اللي بينهم ولاجل ذلك هي مستمره لانها ماتبي تفضح نفسها والاكيذ انها ماتقدر تصارحك فانت قبل كل شي لازم تخبرها انك عرفت وتحاول ان تعرف منها سبب تصرفها هذا والواضح يااخي انها تحبك والله يوفقك لما فيه الخير
والاهم صلي الاستخاره لان والله مافي احكم واعلم من الله سبحانه وتعالى اذا فيه خير <الطلاق> راح ييسره لك ويسهله واذا في البقاء معها الخير والصلاح فراح تنسى وتعيش معها في سلام

نسمةالفجر 07-05-2009 09:20 PM

قال تعالى : ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) [البقرة: 216] . احكي لك قصة حقيقية والله على ما اقول شهيد
امراة متزوجة اعرفها شخصيآ لديها اطفال تعيش مع زوجها في بيته يضم البيت عائلتها افتقدت بعض الاشياء تريد الاهتمام اصبحت تبحث عنةعاكسها شخص في وقت مناسب حاولت عدم الرد ولمكن اصبح يرسل رسائل هي بحاجة اليها حتى وقعت في حب محادثتة واصبحت تكلمة يوميآ وبعد ذلك استطاعت مقابلتةعاشة معة قصة حب خيالية حتى انها كانت لاتستطيع النوم قبل سماع صوتة واستمر بها الحال حتى اكتشف زوجها ماهي علية ولكن كان حكيمآ وحليمآ وعاقلآ
تركها فترة دون مناقشة الموضوع ثم ناقشها وامرها بلم اغراضها ليذهب بها الى اهلها ولكن حبه لها لم يستطع ناقشه في الموضوع وطلب منها العهد على ترك هذا الشي ليسامحها وفعلا تم منه ذلك واصبحت الان من افضل مايكون الزوجة المطيعة تحب زوجها بشكل خيالي قدرت موقفة معها ووالله انها الان ملتزمة ومتدينة بشكل فضيع لايمكن ان يتصور سبحان الله الله يتمم عليهم ويبارك لهم ولاتترك حتى صلاة الليل
فجرب معها اسلوب هادئ وناقشها بعقلانية اكثر ولاتقفد من احب قلبك فكر قبل انتقرر

طارقH 07-05-2009 09:53 PM

يا اخواني واخواتي الغريب انكم تناسيتم كيف لو ابقى هذا الطفل اذا كان منه يبقيه لمن لام بهذه المواصفات كيف لمن هذه صفاتها ان تربي طفل
هل ستربيه على الفضيله ؟ هل هي كفو ا لتربيته ام تناسيتم هذا الشي هل المهم التكاثر في النسل وزيادة الفساد في الارض ام صلاح النسل
اما اذا استطاع ان ياخذه وهذه صعبه بعد ولادته فيمكن المهم ياخوان القدوه
القدوه سواء من الوالدين جميعا ولكن اذا احدهما فاسدا وخصوصا الام صعبه جدا على الطفل سوف ينشا نشأه معقده وخاطئه هذا رأي وانا مره قرأت استشاره لأمرأه في موقع انه زوجها مدمن او هكذا واستشارت الشيخ في اسقاط الجنين قبل نفخ الروح واباح ذلك والله اعلم ابرء نفسي من الفتوى فانا لااعلم ولكن هذا ما قرأت فقط

سوري حنون 07-05-2009 10:51 PM

أنا اليوم حتى قرأت موضوعك

اريد أن أعرف انت لماذا إلى الأن لم تطلفها ؟؟؟

ياأخي طلقها بالأربعة ما بثلاث

وأخبر أخوها وأبواها وأمها وسمعهم المقاطع كاملة
واتزوج غيرها

أعوذ بالله بنات أخر زمن

ويليي قاهرني أكثر شي مين يقول سامحها ؟؟

يسامحها على شو ؟؟ على الكلام الإباحي

نسأل الله السلامة والعافية

أما الطفل فأنصحك ان ترجع للحكم الشرعي من العلماء الموثوقين ولاتغضب ربك من أجلها

والله اني مقهور مقهور

الله ا لمستعان

rahmatallah 07-05-2009 11:18 PM

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اخي الكريم
انت الان امام اختبار من الله عز وجل
حكم عقلك ولا تتبع طريق الشيطان
من منا لم يغلط
بالله عليكم فيه حد فيكم يقول لي انه معصوم من الخطا
اخي لا تحاسب زوجتك قبل ان تحاسب نفسك
على اية حال لن اخوض في الموضوع لكلن انا ارى عندي حل جميل ويرضي الله ويرضي بالك اخي الكريم
اول شئ فاتح زوجتك بالامر لماذا تخبي عليها الامر فان هي اعترفت بالخطا سامحها ووريها الطريق الصح اللي هو المحافضة على زوججها وطفلها اللي ببطها اللي هو ابنك حرام عليك يا اخي الجنين لا ذنب له في اخطاء زوجتك ولا اخطائك انت
المهم فاتح زوجتك بالموضوع انت وهي بس بعقل رزين وحكم عقلك وانت تكلمها يمكن هي غلطانة
انت استر عليها وعلى ابنك وكملوا المشوار مع بعض
واخبرها تن غلطها لن تنساه ابدا وان هي هي كررت الموقف دا ابلغها انه سيكون اخر يوم بينكم يا اخي الطلاق وحش واللي حيدفع الثمن هو الطفل ما دام انت مرتاح معها خلاص فاتحها باموضوع يمكن هي لس صغيرة في عقلها ولا تقدر معنى الزواج بس بعد مدة وبعد ما ياتي الصبي حتعيشوا في سعادة وهناء وهي حتعرف قيمتك وقيمة ابنها
اخي الله غفور رحيم احنا نغلط مع الله فالله يسامحنا فما بالك انت او انا عبد ضعيف
لا اخي لا تطلق مراتك وكلمها بادب وان هي اعترفت بالخطا وندمت فهنيئا لكما واتمنى لك حياة سعيدة
لك ولها ولابنكما
اتمنى لك التوفيق اخي ويارب اسمع اخبار سعيدة يا رب وربنا يهديها ويهديك انت كمان للحل السليم ويهدينا جميعا يا رب

الساعة الآن 07:29 PM.